السلآم عليًكمٍ..
هذا أولً موضوعٍ لي..وهوً روايةِ ويبقى الحبً..من تأليفيً..أتمنى الروايه تروقً لكم..
بحطً جزءً واذا لقيتً تفاعلً ان شاء اللهُ بكملً
كثيرا ما يفوز الحبيب بحبيه يتجسد الحب على امال معدوده ثم تنهار
ولكن الحب القوي يبقى الى الابد
الجزء الاول:
قعدت يم امها وهي تبتسم..
الام:"شفيج؟".
(الام من النوع اللي يهتم في نفسه عمرها34شعرها اسود وسمره وعيونها عسليه كحيله وجسمها حلوو)
عبير:"ولا شي مافيني شيء احبج".
(عبير بنت عمرها20 سنه بيضه وشعرها قصير ناعم وهي دبه وخدودها وشفايفها وردين..
وعيونها سوده على عسلي حلوين مره )
الام:"وين اختج؟".
عبير:"ما ادري".
فجأه دخلت عليهم المها..
(المها بنت في غاية الجمال روعه عمرها18 سمره وسمارتها على حلاه مملوحه عيونها وسااع وعسليه وشعرها بنيي غامق ويوصل لي نص ظهرها ونااعم خشمها طويل
جسمها حلو رشيق وعيونها كحيله على امها )
المها:"ها شفيكم تحشون فيني؟".
عبير:"لا يا حبي ما نحش فيج".
المها:"سمعي عااد لو سمعت انكم تحشون فيني ما بشتري لج كيك بالتشوكليت".
عبير الدبدوبه انقزت يمها:"سوووووري خلاااص توبه والله ما نحش فيج".
المها وخرتها:"زين وخري عني ذبحتيني".
طالعت المها امها:"يما ما بنروح البيت العود؟".
الام:"الا بس اخوج رائد وينه ما قعد عشان يودينا".
المها:"ومتى بنروح؟".
الام:"العصر".
عبير:"هيييييي>>شهقه<<ليييش شنو تبون تودونا على ويه اذان المغرب".
المها طالعت عبير على صوب:"ممكن تسكتين شوي".
طالعت امها:"زين عيل شنو غداكم ترى يوعاااااانه حدي".
نزل رائد وويهه متنفخ من النوم والبجامه معفوسه عفاااس..
(رائد عمره 22سنه اسمر وعيونه مكحله اصل يشبه امه واخته المها المهم عرييض وطوييل بس شكله طفولي يعني.. وهو بسرعه يعصب وبسرعه يصير ينكت شعره بني ونااعم).
رائد وهو مكشر:"يماا ".
الام:"شفيك عافس ويهك ذبحتني والله لوعت جبدي من هالويه اللي ما يضحك تصدق ولامره شفتك نازل من غرفتك مبتسم كله ويهك معفوس ومكشر".
ابتسم رائد من غير نفس:"صج عاااااد".
الام:"اي صج".
المها تتدخل بهدوء:"رئودي حبيبي ممكن تقووم تصلي عشاان نتغدى".
رائد طالعها بنظره حاده:"صليت".
المها كشرت:"ليه ما قلت(تكلم امها)قولي للخدامات يحطون الغدى خلااص وصلت حدي من اليوع".
رائد:"حتى انا".
الام:"ماااااااااااري..ماااااااااااريييييي".
جات الخدامه تركض:"نأم ماما(نعم ماما)".
الام:"حطي الغدى".
الخدامه:"ان شاء الله".
راحت الخدامه تحط الغدى..
رائد:"هاا متى تبون تروحون البيت العود".
الام:"العصر".
عبير:"رئودي شوفهم شنو يبون يودونا بيت الناس على ويه المغرب الناس يصلون وحنا نزور".
رائد بإشمئزاز:"لا من قال المغرب".
تسندت عبير وهي متنرفزه من حركات اخوها..
جات الخدامه وقالت لهم ان الغدى زاهب قامو الكل من غرفة الجلوس وراحو غرفة الطعاام
قعدوا على كراسي طاولة الأكل..
المها:"رائد".
رائد:"نعم".
المها:"الأكل حق كاتي خلص".
رائد:"المطلوب".
المها بخجل:"اشتر لها".
رائد:"وانتي وقطوتج اربعه وعشرين ساعه تونا هالدبه ذي..يمكن لو عندج بنت ماهتميتي فيها جذي,,مهووي عن اليهاله".
قامت المها من على الطاوله وهي متنرفزه..وراحت غرفتها..
لحقتها عبير....................
دخلت المها غرفتها وحملت كاتي من على الارض وقعدت تمسح عليها..
(كاتي قطوت المها المها تمووووت عليها كاتي بيضه وعيونها زرق وشعرها نااعم وكثييف
اذانها وثمها وردين يجننوون )
طقت عبير طقتها الخاصه..
المها ابتسمت من غير نفس..دخلت عبير نص جسمها..
عبير بستعباط:"ادخل؟".
المها:"شبقى بس رجولج دخلي بس دخلي".
دخلت عبير وقعدت يم المها:"شفيج حبيبتي وانتي من اي شيء تزعلين".
المها:"ولو ليش يحرجني".
عبير تبي تغير الموضوع..ضربت كاتي بخفيف على راسها:"هالدبه ذي كله منها".
كاتي عصبت:"ميووووووووووووووو".
عبير تقلد كاتي:"ميوووو,جب بس جب".
كاتي:"خخخخخخخخخخخخ".
نقزت عبير ورى المها من الخووف:"يما منها قطوتج ملسونه مثلج".
المها:"هههههههههههههههه محد قال لج قومي بس ابي اتغدى ميته يووع".
عبير:"زين قلتي جذي حتى انا".
قامت المها وعبير من على السرير وكانت المها قدام وعبير وراها قبل لا تطلع عبير من الغرفه طلعت السانها
بستعباط على كاتي وهربت لان كاتي انفشت شعرها..
نزلو وقعدوا وبدون لحد يتكلم بدت المها تاكل لانها يوعانه ما كلت شيء من اول ما قعدت من النوم
خلصو الغدى وقامو قعدوا في غرفة الجلووس ..
المها:"يا ربي شبعت..حاسه بمتن ".
رائد:"أأأأح موووت".
المها:"انت ولد بس انا بنت عيب اذا متنت".
رائد:"لييش عيييب".
المها:"بس شهالخبل".
رائد:"قومي ذلفي دارج ولا تطولين السانج علي".
قامت المها للمره الثانيه وهي معصبيه وراحت غرفتها..من الطفش دخلت الحمام عشان تاخذ شور وتريح..
بعد الشور لبست تنوره فوشيه وفيها ورده ناعمه في الطرف صفره والبلوزه صفره وفيها شخبطات بالانجليزي بالوردي والفوشي خلت شعرها مفتووح وحطت لها جلووس وطلعت......
نزلت من على الدرج وكان البيت فاضي ..بس اخوها رائد يكلم تلفوون..
رائد:"صج والله..لااا........دامه بيجي معاك زين...تبي عبير(يبي يستعبط على المها)..لا المها احسن لك..(اتسعت عيون المها ورائد بمووت ضحك عليها)...حبيبي المها احسن لك اقوول..خلاااص عبير عبير براحتك..يا الله اقلب ويهك..باي".
المها تنهدت عشان لا تنفجر فيه:"منو هذا؟".
رائد يبي يعصب المها:"خطيبج".
المها:"نعم".
رائد يضحك:"امزح".
المها:"اجل منو؟".
رائد:"فايز".
المها:"وليش تتكلمون عني".
رائد:"نمزح".
المها:"بس مو عني".
رائد:"خلاص قلنا لج نمزح".
المها:"زين منو بيجي معاه".
رائد:"اخوه سلطاان".
المها :"اها ما قلت لي شيبي".
رائد:"طالب يد اختي عبير".
المها طارت من الوناسه:"يعني بصير عندنا عرس؟".
رائد:"استني ماخذنا رايها يمكن ما توافق".
المها بستنكار:"ولييش ما توافق,شفيه فايز رجال والنعم فيه".
رائد:"وانتي اجل ليش ما تبينه".
المها ارتبكت:"ها..لاني ما ابيه".
رائد:" خلاص يمكن هي بعد ما تبيه".
المها عصبت وقامت:"انا ششلي اقعد معاك اروح يم امي احسن لي".
مشت خطوتين ورجعت ادراجها:"ما قلت لي وين امي".
ضحك رائد من قلب:"في الغرفه الزجاجيه".
مشت خطوتين ثانين ورجعت للمره الثانيه:"أي وحده اللي في المسبح ولا اللي في الحديقه؟".
رائد:"اللي في المسبح وانتبهي لا تنزلقيين".
طنشته المها وراحت لأمها في الغرفه الزجاجيه...
يتبع
ياللهً ردودٍ..>>توناً في البدايهٍ اهجديً..
لروحكمً خالصً الودٍ..
هذا أولً موضوعٍ لي..وهوً روايةِ ويبقى الحبً..من تأليفيً..أتمنى الروايه تروقً لكم..
بحطً جزءً واذا لقيتً تفاعلً ان شاء اللهُ بكملً
كثيرا ما يفوز الحبيب بحبيه يتجسد الحب على امال معدوده ثم تنهار
ولكن الحب القوي يبقى الى الابد
الجزء الاول:
قعدت يم امها وهي تبتسم..
الام:"شفيج؟".
(الام من النوع اللي يهتم في نفسه عمرها34شعرها اسود وسمره وعيونها عسليه كحيله وجسمها حلوو)
عبير:"ولا شي مافيني شيء احبج".
(عبير بنت عمرها20 سنه بيضه وشعرها قصير ناعم وهي دبه وخدودها وشفايفها وردين..
وعيونها سوده على عسلي حلوين مره )
الام:"وين اختج؟".
عبير:"ما ادري".
فجأه دخلت عليهم المها..
(المها بنت في غاية الجمال روعه عمرها18 سمره وسمارتها على حلاه مملوحه عيونها وسااع وعسليه وشعرها بنيي غامق ويوصل لي نص ظهرها ونااعم خشمها طويل
جسمها حلو رشيق وعيونها كحيله على امها )
المها:"ها شفيكم تحشون فيني؟".
عبير:"لا يا حبي ما نحش فيج".
المها:"سمعي عااد لو سمعت انكم تحشون فيني ما بشتري لج كيك بالتشوكليت".
عبير الدبدوبه انقزت يمها:"سوووووري خلاااص توبه والله ما نحش فيج".
المها وخرتها:"زين وخري عني ذبحتيني".
طالعت المها امها:"يما ما بنروح البيت العود؟".
الام:"الا بس اخوج رائد وينه ما قعد عشان يودينا".
المها:"ومتى بنروح؟".
الام:"العصر".
عبير:"هيييييي>>شهقه<<ليييش شنو تبون تودونا على ويه اذان المغرب".
المها طالعت عبير على صوب:"ممكن تسكتين شوي".
طالعت امها:"زين عيل شنو غداكم ترى يوعاااااانه حدي".
نزل رائد وويهه متنفخ من النوم والبجامه معفوسه عفاااس..
(رائد عمره 22سنه اسمر وعيونه مكحله اصل يشبه امه واخته المها المهم عرييض وطوييل بس شكله طفولي يعني.. وهو بسرعه يعصب وبسرعه يصير ينكت شعره بني ونااعم).
رائد وهو مكشر:"يماا ".
الام:"شفيك عافس ويهك ذبحتني والله لوعت جبدي من هالويه اللي ما يضحك تصدق ولامره شفتك نازل من غرفتك مبتسم كله ويهك معفوس ومكشر".
ابتسم رائد من غير نفس:"صج عاااااد".
الام:"اي صج".
المها تتدخل بهدوء:"رئودي حبيبي ممكن تقووم تصلي عشاان نتغدى".
رائد طالعها بنظره حاده:"صليت".
المها كشرت:"ليه ما قلت(تكلم امها)قولي للخدامات يحطون الغدى خلااص وصلت حدي من اليوع".
رائد:"حتى انا".
الام:"ماااااااااااري..ماااااااااااريييييي".
جات الخدامه تركض:"نأم ماما(نعم ماما)".
الام:"حطي الغدى".
الخدامه:"ان شاء الله".
راحت الخدامه تحط الغدى..
رائد:"هاا متى تبون تروحون البيت العود".
الام:"العصر".
عبير:"رئودي شوفهم شنو يبون يودونا بيت الناس على ويه المغرب الناس يصلون وحنا نزور".
رائد بإشمئزاز:"لا من قال المغرب".
تسندت عبير وهي متنرفزه من حركات اخوها..
جات الخدامه وقالت لهم ان الغدى زاهب قامو الكل من غرفة الجلوس وراحو غرفة الطعاام
قعدوا على كراسي طاولة الأكل..
المها:"رائد".
رائد:"نعم".
المها:"الأكل حق كاتي خلص".
رائد:"المطلوب".
المها بخجل:"اشتر لها".
رائد:"وانتي وقطوتج اربعه وعشرين ساعه تونا هالدبه ذي..يمكن لو عندج بنت ماهتميتي فيها جذي,,مهووي عن اليهاله".
قامت المها من على الطاوله وهي متنرفزه..وراحت غرفتها..
لحقتها عبير....................
دخلت المها غرفتها وحملت كاتي من على الارض وقعدت تمسح عليها..
(كاتي قطوت المها المها تمووووت عليها كاتي بيضه وعيونها زرق وشعرها نااعم وكثييف
اذانها وثمها وردين يجننوون )
طقت عبير طقتها الخاصه..
المها ابتسمت من غير نفس..دخلت عبير نص جسمها..
عبير بستعباط:"ادخل؟".
المها:"شبقى بس رجولج دخلي بس دخلي".
دخلت عبير وقعدت يم المها:"شفيج حبيبتي وانتي من اي شيء تزعلين".
المها:"ولو ليش يحرجني".
عبير تبي تغير الموضوع..ضربت كاتي بخفيف على راسها:"هالدبه ذي كله منها".
كاتي عصبت:"ميووووووووووووووو".
عبير تقلد كاتي:"ميوووو,جب بس جب".
كاتي:"خخخخخخخخخخخخ".
نقزت عبير ورى المها من الخووف:"يما منها قطوتج ملسونه مثلج".
المها:"هههههههههههههههه محد قال لج قومي بس ابي اتغدى ميته يووع".
عبير:"زين قلتي جذي حتى انا".
قامت المها وعبير من على السرير وكانت المها قدام وعبير وراها قبل لا تطلع عبير من الغرفه طلعت السانها
بستعباط على كاتي وهربت لان كاتي انفشت شعرها..
نزلو وقعدوا وبدون لحد يتكلم بدت المها تاكل لانها يوعانه ما كلت شيء من اول ما قعدت من النوم
خلصو الغدى وقامو قعدوا في غرفة الجلووس ..
المها:"يا ربي شبعت..حاسه بمتن ".
رائد:"أأأأح موووت".
المها:"انت ولد بس انا بنت عيب اذا متنت".
رائد:"لييش عيييب".
المها:"بس شهالخبل".
رائد:"قومي ذلفي دارج ولا تطولين السانج علي".
قامت المها للمره الثانيه وهي معصبيه وراحت غرفتها..من الطفش دخلت الحمام عشان تاخذ شور وتريح..
بعد الشور لبست تنوره فوشيه وفيها ورده ناعمه في الطرف صفره والبلوزه صفره وفيها شخبطات بالانجليزي بالوردي والفوشي خلت شعرها مفتووح وحطت لها جلووس وطلعت......
نزلت من على الدرج وكان البيت فاضي ..بس اخوها رائد يكلم تلفوون..
رائد:"صج والله..لااا........دامه بيجي معاك زين...تبي عبير(يبي يستعبط على المها)..لا المها احسن لك..(اتسعت عيون المها ورائد بمووت ضحك عليها)...حبيبي المها احسن لك اقوول..خلاااص عبير عبير براحتك..يا الله اقلب ويهك..باي".
المها تنهدت عشان لا تنفجر فيه:"منو هذا؟".
رائد يبي يعصب المها:"خطيبج".
المها:"نعم".
رائد يضحك:"امزح".
المها:"اجل منو؟".
رائد:"فايز".
المها:"وليش تتكلمون عني".
رائد:"نمزح".
المها:"بس مو عني".
رائد:"خلاص قلنا لج نمزح".
المها:"زين منو بيجي معاه".
رائد:"اخوه سلطاان".
المها :"اها ما قلت لي شيبي".
رائد:"طالب يد اختي عبير".
المها طارت من الوناسه:"يعني بصير عندنا عرس؟".
رائد:"استني ماخذنا رايها يمكن ما توافق".
المها بستنكار:"ولييش ما توافق,شفيه فايز رجال والنعم فيه".
رائد:"وانتي اجل ليش ما تبينه".
المها ارتبكت:"ها..لاني ما ابيه".
رائد:" خلاص يمكن هي بعد ما تبيه".
المها عصبت وقامت:"انا ششلي اقعد معاك اروح يم امي احسن لي".
مشت خطوتين ورجعت ادراجها:"ما قلت لي وين امي".
ضحك رائد من قلب:"في الغرفه الزجاجيه".
مشت خطوتين ثانين ورجعت للمره الثانيه:"أي وحده اللي في المسبح ولا اللي في الحديقه؟".
رائد:"اللي في المسبح وانتبهي لا تنزلقيين".
طنشته المها وراحت لأمها في الغرفه الزجاجيه...
يتبع
ياللهً ردودٍ..>>توناً في البدايهٍ اهجديً..
لروحكمً خالصً الودٍ..